موقع جمعية الشهاب الثقافيةالموقع الرسمي لجمعية الشهاب الثقافية

الحفل الختامي للموسم التربوي 2014-2015

أحيت جمعية الشهاب الثقافية صبيحة يوم الأحد 28 يونيو 2015 الحفل الختامي لأنشطتها السنوية بقاعة دار الثقافة بتطوان، قدم عروضه فرع بوجراح وفرع سيدي طلحة. وهكذا عاش جمهور الحاضرين من الأمهات والآباء والأطفال مع باقة من الأناشيد الرائعة التي قدمها التلاميذ المنخرطون بالجمعية.

06

وفي بداية الحفل قدم رئيس الجمعية كلمة ترحيبية لآباء وأمهات التلاميذ المنخرطين بالجمعية، مباركا لهم شهر رمضان المعظم، وموجها إياهم إلى ضرورة الحرص على تربية الأطفال تربية حسنة في مواجهة ما يجدونه في المجتمع من سلوكات غير سوية.

10

ثم انطلق الحفل بمجموعة من الأناشيد الرائعة التي أبدع فيها الأطفال ومؤطروهم إبداعا كبيرا، تتغنى بالإسلام وبالقرآن وحب الأوطان. هذا بالإضافة إلى عرض مسرحي شيق، أدته فرقة اللبنة المسرحية التابعة للجمعية، يجسد قيم الاتحاد والأخوة في مواجهة أي عدو محتمل، تعكسه فقراته التي تحكي قصة (غوريلا) هاجمت قرية فقتلت بعض أفرادها وأكلت المواشي وعاثت فسادا في الغابة، فما كان من أهل القرية إلا أن يقرروا مواجهتها بالاتحاد فيما بينهم والخروج رجالا ونساء إلى الغابة فتصدوا لهذا العدو الشرس، فخلصوا هذه القرية الآمنة من شرها.

01

وفي ختام الحفل قام مؤطرو الجمعية بتوزيع جوائز تشجيعية للأطفال المشاركين المتفوقين، وإخبار الحاضرين بقرب تنظيم المخيم الصيفي للجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.