موقع جمعية الشهاب الثقافيةالموقع الرسمي لجمعية الشهاب الثقافية

جمعية الشهاب تفتتح نشاطها للموسم التربوي 2015-2016

افتتحت جمعية الشهاب الثقافية يوم الأحد 11 أكتوبر 2015 موسمها التربوي الجديد بمجموعة من الأنشطة في الملحقات الثلاث، حيث عرف اليوم الأول من النشاط تجاوبا وترحيبا كبيرين من طرف الأطفال و أولياء الأمور على حد سواء.

06

و في حوار مع نائب رئيس الجمعية الدكتور جعفر العمراني، أكد أن جمعية الشهاب الثقافية تتمتع بصدى محلي ووطني ودولي متميز، وذلك لما تقوم به من أنشطة تحسيسية و حملات تربوية وتوعوية.

هذا وقد عرف الموسم الجديد انطلاقة جيدة على مستوى جميع الملحقات، حيث تم إعداد برنامج متميز و مكثف، مع توقيع شراكات متعددة منها الشراكة التي تمت مع الإعدادية التأهيلية الفقيه المرير.

07

و لم ينس الدكتور جعفر العمراني الدور الكبير الذي يلعبه المؤطرون والمؤطرات لما يبذلونه من جهود جبارة من أجل إنجاح هذا المشروع المتميز الذي هدفه هو المساهمة في تربية النشئ وخدمة الوطن والمواطن. واعدا بأن يكون الموسم التربوي الحالي حافلا بالعديد من الأنشطة التربوية والترفيهية المتميزة لفائدة الأطفال والشباب.

04

و في تعليق آخر للأستاذ محمد الجنياري النائب الثاني لرئيس الجمعية، أكد على أن هذا الموسم سيكون حافلا بالعطاء والأنشطة ومجموعة من الفقرات الهادفة التي تصبو إلى  تلبية حاجيات الأطفال المستفيدين، متمنيا أن تكون هذه السنة أكثر تميزا من السنوات الماضية لتحقيق آمال وتطلعات الأطفال.

02

فعلى الراغبين في الانضمام إلى الجمعية والاستفادة من هذه الأنشطة وغيرها الاتصال بمقر الجمعية الكائن بشارع المسيرة الخضراء، قرب المحافظة العقارية بتطوان أو عبر الهاتف رقم 053999097.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.