موقع جمعية الشهاب الثقافيةالموقع الرسمي لجمعية الشهاب الثقافية

تتويج الفائزين في مسابقة الرسم بمناسبة يوم الأم 2015

في صبيحة فنية و ترفيهية لفائدة أطفال جمعية الشهاب الثقافية، توجت هذه الأخيرة الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم التي نظمتها الجمعية في إطار الاحتفال باليوم العالمي للأم، وذلك يوم الأحد 5 أبريل 2015.

المسابقة عرفت تنافسا بين الأطفال على لوحة رقمية، من خلال رسوماتهم وإبداعاتهم التي عبروا من خلالها على العلاقة والرابطة  القوية التي تربط بين الأم وأبنائها.

SAMSUNG CAMERA PICTURESSAMSUNG CAMERA PICTURESكانت الجائزة الثالثة من نصيب التلميذة منال صوصي التي حازت على 100 صوت في المرحلة التصويت، أما الجائزة الثانية فكانت من نصيب التلميذ زياد الهاشمي والذي حاز على المرتبة الثانية في مرحلة التصويت على 128 صوت.

 

أما الجائزة الأولى، فقد ظفر بها التلميذ وائل الشعيري المحجور، والذي أبان عن مهارة كبيرة في الرسم، عبر بها عن مدى تعلق الطفل بأمه منذ ولادته. هذه اللوحة  حازت على إعجاب كل أعضاء لجنة التحكيم وعلى غالبية زوار الموقع الذين شاركوا في التصويت، حيث حصد 214 صوتا.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

المبدع وائل تسلم الجائزة من طرف الدكتور جعفر العمراني الحنيني، نائب رئيس جمعية الشهاب الثقافية، الذي أشاد في كلمته بالطفل وبموهبته، وحثه على الاستمرار في العطاء والإبداع.

هذا وقد شارك في الصبيحة مجموعة من أطفال الجمعية من خلال لوحات إنشادية ومسرحية تربوية وترفيهية.

تعليق واحد على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.